The مقالات العلامة التجارية Diaries

Wiki Article



الاتساق والتميز: يجب أن يتمتع تصميم الهوية التجارية بالاتساق والتميز في جميع الاستخدامات والمنصات.

يجب أن تكون الرسالة والقصة متناسقة مع قيم ومبادئ العلامة التجارية وتستهدف المشاعر والرغبات والاحتياجات للجمهور المستهدف.

وتكمن قيمة الكلمات المبتكرة أو الخيالية (كلمات مخترعة لا معنى لها في أية لغة مثل كوداك أو إكسون) في سهولة حماية العلامة التجارية، حتى ولو تضمن ذلك أحياناً جانباً سلبياً يخص صعوبة حفظ العلامة، مما قد يتطلب جهوداً جمة في الترويج للمنتج.

في مجال التجارة الإلكترونية، تأخذ العلامة التجارية دوراً حيوياً في بناء الهوية وجذب العملاء.

There may be an mysterious connection challenge among Cloudflare as well as the origin web server. Subsequently, the Website can not be exhibited.

لقد تم تطوير العديد من العلامات التجارية الجديدة عبر الإنترنت (مثل العلامات التجارية ذات الاشتراك) ويدفع الأشخاص مقابل الوصول إلى الخدمات أو المنتجات، وهم يتحدون بسرعة التوقعات التقنية والعلامة التجارية للخدمات والمنتجات.

مقالات العلامة التجارية تحديد هويتك: قبل أن تبدأ في بناء العلامة التجارية، حدد هويتك وقيم الشركة. ما الذي تقدمه للعملاء وما الذي يميزك عن المنافسين؟

شركات تحصيل ديون في الرياض بإدارة محامي المكتب العربي للقانون

تصميم شعار فريد: اختر أو أنشئ شعارًا فريدًا وسهل التعرف. يجب أن يكون الشعار عنصرًا بصريًا يرتبط بمفهوم علامتك التجارية.

قد تكون هناك دراسات لتأثير الألوان على العملاء واستخدام الألوان المناسبة يمكن أن يسهم في بناء العلاقة مع الجمهور.

ولما كانت فكرة العلامة التجارية حلاً لمشكلات السرقة والاقتباس بعدما أبرمت الاتفاقية الدولية لحماية الملكية الصناعية والفكرية، سارعت دول عديدة للانضمام إلى هذه الاتفاقية سعياً منها لحماية صناعاتها من التقليد والاقتباس والسرقة.

ومن محاذير هذه العلامات أنها قد توصف في بعض الأنظمة القضائية على أنها مفرطة في الوصف أو أنها ليست مميَّزة بدرجة تمكنها من استيفاء معايير حماية العلامات التجارية .

القيم: قيم الشركة وكيف يتم تعبير عنها في السلوك التنظيمي والمبادئ التوجيهية.

نظام مدريد – أضحى التسجيل الدولي للعلامات التجارية يسيرا

Report this wiki page